الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة جازان يطّلع على الخطة الوطنية لمعالجة التشوهات البصرية

 

جازان – عمرالصافي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبة بالإمارة اليوم، أمين المنطقة المكلف المهندس يحيى بن جابر الغزواني وعدداً من الوكلاء والمدراء بالأمانة.
واطّلع سموه على الخطة الوطنية لمعالجة التشوه البصري الرامية لتحقيق هدف “لتحسين المشهد الحضري بالمدن السعودية” التي تعد من العشرة المسندة لبرنامج جودة الحياة أحد برامج “رؤية المملكة 2030”.
واستمع لشرح حول الخطة وإستراتيجية أمانة المنطقة لتنفيذها سعياً للتخلص من مظاهر التشوه البصري في المنطقة، وضمان كفاءة المعالجة لتلك المظاهر، وتحسين مستويات رضا السكان عن جهود معالجة التشوه البصري لمدنهم، من خلال تطبيق ثلاثة أنماط للحلول “إصلاحية، ووقائية، والحفاظ على الإصلاحات”، إضافة لاستعراض أبرز المقترحات التنظيمية والتشريعية لضمان إيجاد اللوائح والعقوبات من أجل المعالجة وفرض الامتثال.
ونوه سمو أمير المنطقة بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، للقطاع البلدي وتطوير وتنمية مناطق المملكة ومنها منطقة جازان، ورفع مستوى جودة الحياة بها، موجهاً سموه بمضاعفة الجهود لتحقيق المستهدفات وفق الخطة المعتمدة، وتكثيف الجانب التوعوي لنشر ثقافة الوعي وتعزيز القيم والمفاهيم لدى أفراد المجتمع في المحافظة على المكتسبات الوطنية.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى