الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يناقش مشاريع التعليم بالمنطقة ويؤكد على وجود مؤشرات أداء لقياس سير العمل

استمراراً لعمل غرفة عمليات متابعة المشاريع

الباحة إبراهيم العذلة
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -عبر الاتصال المرئي- اجتماع مناقشة أعمال مشاريع التعليم وخططها المستقبلية بالمنطقة ، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني ومدير ادارة التعليم بمحافظة المخواة الاستاذ علي الجالوق .
واطلع سموه خلال الاجتماع على مشاريع التعليم التي تعمل تحت التنفيذ وفق نُظم متابعة ومراقبة غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة والمشاريع المتعثرة والحلول العاجلة لها .
كما تطرق الاجتماع إلى الأعمال المنفذة خلال الأعوام الثلاثة الماضية مع مناقشة الاحتياج لمشروعات المقدمة في جميع المحافظات ، وناقش سموه مشاريع التعليم ( المتأخرة والمتعثرة ) والإجراءات المتخذة عليها والحلول السريعة للاستفادة من هذه المشاريع وضمان دخولها حيز التنفيذ للاستفادة منها ، مع تأكيد سموه على ضرورة وضع خطة زمنية لكل مشروع ، وقياس جودة الاداء من خلال المؤشرات التي ترصد العمل بشكل دوري
من جهته عبّر الدكتور عبدالخالق الزهراني والاستاذ علي الجالوق عن شكرهما لسمو امير المنطقة على اهتمامه وحرصه الدائم لجميع مايهم التعليم من خدمات موجهة للمنطقة ومحافظاتها .
يذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن مخرجات (غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة) التي دشنها سمو أمير منطقة الباحة بهدف الاطلاع ومتابعة حالة جميع مشاريع المنطقة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى