الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يناقش الخدمات الصحية بالمنطقة ويؤكد على ضرورة وضع خطة زمنية لمتابعة المشاريع

استمراراً لعمل غرفة عمليات متابعة المشاريع

الباحة ابراهيم العذلة
رأس صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة بقاعة الاجتماعات بديوان الامارة اليوم ، اجتماع مناقشة أعمال مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة وخططها المستقبلية ، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور سمير بن مشبب الشهراني وعدد من منسوبي صحة الباحة .
واطلع سمو امير منطقة الباحة على المشاريع القائمة والمنفذة وخطط تغطية المحافظات ، كذلك المشاريع المتعثرة ، والتي ستنفذ وفق نُظم متابعة غرفة العمليات لمتابعة مشاريع المنطقة بالامارة .
وتطرق الاجتماع إلى الأعمال المنفذة من قبل الشؤون الصحية بالمنطقة خلال الأعوام الثلاثة الماضية حيث تضمنت المناقشة عدد من مشاريع المنطقة الصحية .
واطلع سموه على سير المشاريع بالمنطقة والاجراءات المتخذه عليها والحلول السريعة للاستفادة من هذه المشاريع وضمان دخولها للخدمة للاستفادة منها بما يخدم اهالي ومقيمي منطقة الباحة ، مع تأكيد سموه على ضرورة وضع خطة زمنية لكل مشروع والاسراع في اعادة ترسية المشاريع المسحوبة .
يذكر ان هذا الاجتماع يأتي ضمن مخرجات (غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة) بالامارة والتي دشنها صاحب السمو الملكي امير منطقة الباحة يحفظه الله بهدف الاطلاع ومتابعة حالة جميع مشاريع المنطقة .
من جانبه اوضح الدكتور الشهراني ان صحة الباحة اضافةً الى المشاريع الانشائية فقد استطاعت استقطاب 665 من الكوادر منهم 129 بين طبيب استشاري وطبيب اخصائي مثمناً في الوقت نفسه لسمو امير المنطقة متابعته واهتمامه ودعمه لجميع ما تقدمه وزارة الصحة بالمنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى