الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يلتقي الأهالي والمسؤولين بالمنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

إلتقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة اليوم، بمديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين, ومحافظي المحافظات, ومشايخ القبائل, وجمعاً من أعيان المنطقة والأهالي .

وأكد سموه بأننا نعيش ولله الحمد في مجتمع يفخر بوحدته ويتميز بتكاتفه وها هو يتجدد اللقاء بكم بعد عيد الفطر المبارك وما من الله به علينا من صيام شهر رمضان وقيامه.

ونوه أننا نحتفي اليوم بما حققته بلادنا من نجاحات متتالية على كافة الأصعدة بفضل الله ثم بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-, وإذ نتابع جهود جميع الجهات بالمنطقة فإنا نشيد بما نراه من تطور وتفاعل متطلعين إلى استمرار هذه الجهود والارتقاء بكل ما يخدم ساكني المنطقة وزوارها.

إثر ذلك استمع سموه والحضور إلى قصيدة شعرية للشاعر علي بن نايف الغامدي، بعد ذلك ألقى أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط كلمة تحدث خلالها عن الفعاليات والمبادرات التي قدمتها الأمانة وبلدياتها في أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام والتي بلغت 60 فعالية استفاد منها أهالي وزوار المنطقة خلال الإجازة.

وفي نهاية الجلسة، شارك العديد من الحضور بطرح مداخلاتهم، فيما تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه الكريم.

crossorigin="anonymous">

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى