الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يعتمد نتائج جائزة الباحة للإبداع والتميز في دورتها التاسعة

الباحة إبراهيم العذلة
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس إدارة جائزة الباحة للإبداع والتميز ، نتائج الجائزة في دورتها التاسعة لعام 1445هـ .
جاء ذلك خلال استقبال سموه معالي رئيس جامعة الباحة رئيس الهيئة الاستشارية لجائزة الباحة للإبداع والتميز الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين والأمين العام للجائزة الأستاذ الدكتور منصور بن سعيد ابوراس ، بمكتب سموه بديوان الإمارة .
وأعرب سموه خلال اعتماده لنتائج الجائزة عن سعادته بإعلان نتائج جائزة الباحة للإبداع والتميز, متمنياً للفائزين والفائزات التوفيق والسداد.
من جانبه أكد أمين الجائزة الأستاذ الدكتور منصور أبوراس أن الجائزة تحظى بدعم ومتابعة واهتمام كبير من سمو أمير المنطقة الباحة, مفيداً بأن عدد الفائزين والفائزات في جميع فروع الجائزة بلغ 29 فائزاً وفائزة، حيث فاز في فرع القرآن الكريم والسنة النبوية عبدالرحمن محمد علي الزهراني، وشهد خالد عبدالله هندي، وحصة رزق الله حسين الزهراني ، وفاز في فرع التفوق الدراسي، سحر عبدالله جمعان الغامدي، ورهف عبدالعزيز خلف البقار، وفهد أحمد عطية الزهراني، وليان سعيد عبدالله الغامدي، وأسامة محمد كعمري الغامدي، وعبدالله أكرم آل هياس الزهراني، وفاز في فرع الأداء المؤسسي المتميز (الجهات) الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، وشرطة منطقة الباحة، وإدارة مرور منطقة الباحة، وكلية الباحة الأهلية للعلوم، وجمعية البر الخيرية ببني حسن، ومحافظة بلجرشي ، وفاز في فرع الأداء المؤسسي المتميز (الأفراد)، صالح عبدالخالق بنه الغامدي، ونايف هلال سعيد الغامدي، م. مهدي عبدالناصر علي الكرت، وحسين سعيد حسن العمري، وفاز في فرع المبادرات في تحقيق هوية المنطقة السياحية والزراعية والبيئية والاستثماريّة، أمانة منطقة الباحة، وفاز في فرع الابتكار وريادة الأعمال، د. محمد عبدالرحمن الغامدي ، ومهند مساعد الغامدي، فيما حُجبت الجائزة في فرع الشعر العربي ، فيما فاز في فرع أبناء المنطقة المتميزون خارجها، د. صالح علي آل دماس، و أ.د. أحمد عبدالله آل خازم الغامدي، وفاز في فرع تمكين المرأة، الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، وفاز في فرع الإعلامي المتميز، محمد صالح آل ناجم، وحسن أحمد عطية الزهراني، وبناء على توجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة رئيس مجلس إدارة جائزة الباحة للإبداع والتميز فقد كرمت أمانة الجائزة كلا من : م. أحمد عثمان البرتاوي لنشاطه المتميز في التغطيات الإعلامية بقناة الإخبارية السعودية، أحمد علي النعيري لجهوده في إبراز هوية المنطقة السياحية من خلال التصوير ومواقع التواصل الاجتماعي.
مشيراً إلى أن العمل في هذه الجائزة بدأ منذ وقت مبكر من خلال لجان متخصصة في مجالاتها وفروعها, مبينا أن حفل التكريم سيقام يوم الأربعاء القادم بمسرح المدينة الجامعية .
وقدم أمين الجائزة تهنئته لجميع الفائزين والفائزات, متمنياً لمن لم يحالفه الحظ الفوز في دورات الجائزة القادمة بمشيئة الله تعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى