الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، المدير العام لفرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة المهندس مسفر بن سلمان الغامدي .
واطّلع سموه في مستهل اللقاء على التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة لهذا العام 1443-1444هـ متضمناً احصائيات العقود المنفذة للقروض المتوسطة والمشاريع، ويهدف تمويل الصندوق لاستدامة التنمية الزراعية ودعم القطاع الزراعي وتطويره بمنطقة الباحة التي تزخر بالكثير من المحاصيل الزراعية النوعية على مستوى المملكة .
وأشاد سمو الأمير حسام بن سعود بما يقدمه الفرع من جهود كبيرة لدعم المزارعين من خلال برامج الإقراض والتسويق الزراعي والتنمية الريفية، مؤكداً أهمية تعزيز دور الصندوق، بما يسهم في توفير بيئة زراعية مثالية بالمنطقة.
من جهته قدم مدير الفرع الشكره لسمو أمير منطقة الباحة والاستفادة من توجيهات سموه التي ركزت على خدمة المزارعين ودعمهم ودعم المنتجات الزراعية التي تعد إحدى الميز النسبية للمنطقة واعداً بتحقيق تطلعات سموه الكريم في خدمة المنطقة وأهلها والسعي لتحقيق تنمية نوعية للقطاع الزراعي بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى