الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد بالمنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد بالمنطقة الشيخ مرزوق بن عبدالله الرويس .
واطلع سموه في مستهل اللقاء على تقرير البرامج والفعاليات التي عمل الفرع على تنفيذها بمحافظات ومراكز المنطقة بهدف لتوعية المجتمع وتعزيز قيم الولاء والمواطنة، بالإضافة الى تطوير المساجد والمصليات، وإبراز دور المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان.
وأكد سموه على أهمية تنفيذ البرامج الدعوية بما يسهم في تعزيز وترسيخ معاني التسامح والاعتدال، منوهاً بالدعم اللامحدود الذي تحظى به المنطقة من القيادة الرشيدة -أيدها الله- ودعمها لجميع القطاعات بالمنطقة .
وشدد سموه على دور الفرع والإدارات المرتبطة بها بمحافظات المنطقة في الدعوة إلى اللَّه تعالى وخدمة بيوت اللَّه، موجهاً الجميع ببذل المزيد من الجهود للقيام بالمهام الموكلة إليهم, مؤكداً على أهمية التطوع الذي يجسد نموذجاً من أعمال الخير بمفهومه الواسع القائم على المساعدة وتلبية الحاجات ومؤازرة الآخرين مما يزيد من روح التواصل والترابط بين أفراد المجتمع، مع تنفيذ مبادرات تطوعية للعناية بالمساجد والجوامع وتمكين المرأة من العمل بما يتوافق مع رؤية المملكة الطموحة 2030 .
من جهته عبّر الشيخ الرويس عن عظيم شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته المستمرة ومتابعته الدائمة لما فيه خدمة بيوت الله وخدمة المواطنين والمقيمين بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى