الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة ويتسلم تقارير الفعاليات والبرامج المنجزة

 

الباحة إبراهيم العذلة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بديوان الأمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمنطقة الباحة الأستاذ محمد بن سعيد المعجباني .
وفي بداية اللقاء تسلم سموه التقرير الخاص بمشاركات الغرفة خلال صيف هذا العام بمدينة الباحة والمحافظات، مشتملاً على العديد من الفعاليات والبرامج التي توثق جهود غرفة الباحة خلال الفترة الماضية، كما التقى سموه بنائبي الرئيس واعضاء مجلس الادارة والامين العام المكلف والأطفال المشاركين في مبادرة الغرفة لاستقبال ضيوف وزوار المنطقة بمطار الملك سعود خلال فتره الصيف .
كما اطلع سموه على أبرز الإنجازات والخطط والأنشطة والفعاليات التي تعتزم الغرفة تنفيذها خلال الفترة القادمة، وتطلعات الغرفة لتعزيز التعاون البناء بين القطاع العام والخاص بالمنطقة .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالجهود التي تبذلها غرفة الباحة، داعياً سموه إلى استقطاب رجال الأعمال والمستثمرين وتسويق الفرص الاستثمارية في المنطقة وبذل المزيد من الجهود لتدعيم الشراكة بين القطاع العام والخاص لخدمة التنمية بالمنطقة والتنسيق في نمو القطاع التجاري والسياحي لخدمة أبناء المنطقة وزوارها من خلال إقامة الورش والمحاضرات والدورات التدريبية، مؤكداً سموه حرص الإمارة على تشجيع أعمال الغرفة والتنسيق مع مختلف الجهات بالمنطقة لدعم أنشطتها وبرامجها في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-لدفع عجلة التنمية ودعم القطاع التجاري في أرجاء الوطن .
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وحرصه واهتمامه الكبير بأنشطة الغرفة، مؤكداً بأن الغرفة ستعمل على دعم وتطوير وتكثيف أنشطتها التي تصب في مصلحة المواطن والمنطقة عموماً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى