الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس جمعية “ترتيل” ويأذن بانطلاق مسابقة حفظ القران الكريم وتجويده وتفسيره على مستوى المنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بالباحة “ترتيل” أحمد بن محمد سفر وعدد من أعضاء المجلس ومنسوبي الجمعية.

وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالجمعية ودورها الرائد في تعليم كتاب الله مع حفظه وتجويده وتفسيره، كما تسلم سمو أمير منطقة الباحة التقرير الختامي عن أعمال ومناشط الجمعية 2022م واستمع لتلاوة الطالب المتأهل من الجمعية للتصفيات النهائية من مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره وأشاد سموه بالطالب عبدالعزيز الزهراني وتلاوته .

كما أذِن سموه بانطلاق مسابقة الأمير حسام بن سعود لحفظ القران الكريم وتجويده وتفسيره على مستوى منطقة الباحة للبنين والبنات وكذلك الإذن ببدء انطلاق المنافسة لتصميم المقر الإداري والإستثماري لجمعية ترتيل لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة بحي السواد .

من جهته ثمّن نائب الرئيس عن شكره وامتنانه لسمو الأمير حسام بن سعود على توجيهاته السديدة واهتمامه الدائم لجميع أعمال الجمعية ومناسباتها داعياً الله العلي القدير ان يحفظ لهذه البلاد قادتها وأمنها واستقرارها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى