الأخبار المحلية

سمو أمير جازان يزور عدداً من مشايخ محافظة الدائر بني مالك ويطلع على مشاريع البلدية بالمحافظة

 

عمر الصافي – جازان

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم ، بزيارة عدد من مشايخ محافظة الدائر بني مالك ، وذلك في اطار الجولات التي يقوم بها لمختلف محافظات المنطقة.

وبحث سمو أمير المنطقة مع المشايخ والأهالي ، احتياجات محافظة الدائر بني مالك والمراكز والقرى التابعة لها من الخدمات والمشروعات التنموية التي يحتاج إليها المواطن ، مؤكداً سموه حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على تلمس احتياجات المواطن والالتقاء بالمشايخ والأهالي والعمل على توفيرها وفق الخطط والبرامج المعدة لها من قبل مختلف الجهات الخدمية بالمنطقة.
وأعرب المشايخ والأهالي عن سعادتهم بزيارة سمو أمير المنطقة التي تأتي تجسيداً لمدى التلاحم والترابط بين القيادة الحكيمة وأبناء الوطن.
كما استمع سموه خلال الزيارة لشرح مفصل من رئيس بلدية الدائر بني مالك المهندس وليد بشير عن المشروعات البلدية المنفذة والتي تحت التنفيذ في مجالات السفلتة والانارة والأرصفة بالعديد من الشوارع والمواقع بالمحافظة والمراكز والقرى التابعة له.
حضر الجولة وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر وأمين منطقة جازان المهندس يحي الغزواني ومحافظ الدائر بني مالك نايف بن ناصر بن لبده ورئيس مركز الحشر محمد اللغبي وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى