الأخبار المحلية

سموُّ أميرِ جازان يزورُ محافظةَ بيش ويلتقى المشايخَ والأهالي

 

عمر الصافي – جازان

زارَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان – اليوم – محافظة بيش، وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها سموُّه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
واستهلَ سموُّه الجولةَ بتدشين معرض الجهات الحكومية والخدمية بالمحافظة، مطلعًا على ما يحويه المعرض من أركان تعريفية بالمحافظة من الناحية الزراعية والتعليمية والصحية والخدمية،وما تمتاز به من حرف يدوية وموروثات شعبية كغيرها من محافظات ومراكز المنطقة.
والتقى سموُّ أميرِ جازان عددًا من مشايخ وأعيان أهالي قبائل محافظة بيش، مستمعًا لمطالبهم واحتياجاتهم في مجالات الطرق والصحة والمياه والزراعة والخدمات البلدية،وغيرها من المجالات، مُوجِّهًا بمتابعتها والرفع بها إنجازها،وكل ما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.
وأكدَ سموُّه أهميةَ دور المشايخ في الإسهام في عجلة البناء والتنمية وتحقيق الأمن من خلال عملهم في توعيه أفراد المجتمع وتعاونهم لخدمة الأهالي كافة، مشددًا على عظم الأمانة والمسؤولية الملقاة على الجميع في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن، والحفاظ على مكتسباته ومقدراته ، والتعاون وتضافر الجهود بين المواطن والمسؤول، لكل ما من شأنه تنفيذ المشروعات التنموية وتذليل كل ما يعترض تنفيذها.
وجرى – خلال اللقاء- بحث احتياجات المحافظة والمراكز والقرى والهجر التابعة لها من المشروعات الخدمية.
ونَوَّهَ سموُّه بما تشهده المحافظة والمنطقة من مشاريع تنموية وخدمية واقتصادية، وما تحظى به كغيرها من مناطق المملكة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة حفظها الله.
حضرَ اللقاءَ معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ووكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، ومحافظ بيش تراحيب آل حفيظ، وعددٌ من المسؤولين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى