الأخبار الرياضة

سامباولي يرفض عرض الشباب

ذكرت شبكة “relevo” الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، رفض خلال الأيام الماضية عرضًا لقيادة نادي الشباب، خلفًا للكرواتي إيغور بيسكان، المُقال من منصبه.

وبحسب ما ورد، فإن سامباولي يقضي حاليًا فترة راحة مع عائلته في البرازيل، ولا يفكر في التدريب مرة أخرى لفترة، إلا إذا تلقى مشروعًا كبيرًا، وهو ليس متوفرًا في الوقت الحالي.

وأشار التقرير إلى أن سامباولي رفض أيضًا قبل بضعة أسابيع اقتراحًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وأضاف: “نادي الشباب عقد اجتماعين مع المدرب الأرجنتيني، لكن سامباولي رفض العرض وشكر النادي السعودي على الاهتمام”.

الشباب يواصل البحث عن مدرب مميز

ويبحث الشباب حاليًا عن التعاقد مع مدير فني مميز، وخلال الأيام الماضية ارتبط اسم النادي العاصمي بالعديد من الأسماء التدريبية، مثل البرتغالي جوزيه مورينيو، والتشيلي خوسيه لويس سييرا.

وكان مدرب الشباب مع بداية الموسم، الهولندي مارسيل كايزر، ثم أُقيل بعد تراجع النتائج، وأُسندَت المهمة مؤقتًا إلى الأرجنتيني خوان براون، قبل أن يتم جلب إيغور بيسكان، الذي واجه نفس مصير كايزر.

وشهد الموسم الحالي 2023-24 تراجعًا كبيرًا في نتائج نادي الشباب، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة، وقد سجل 19 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة، ليبتعد كثيرًا عن منطقة المقدمة.

ويُنتظر إبرام “الليوث” صفقات قوية خلال فترة انتقالات الدوري السعودي هذا الشتاء؛ من أجل تصحيح مسار الفريق، والظهور بصورة أفضل خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى