الأخبار المحلية

سالم السبهان يهنئ ولاة الأمر والوطن بـيوم التأسيس

 

حائل – عبدالله المسعد

رفع عضو مجلس منطقة حائل أ. سالم عبدالكريم السبهان أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة ذكرى يوم التأسيس الذي يحل على الوطن بالفخر والاعتزاز, حيث قامت الدولة السعودية الأولى على الإسلام والحكم الرشيد , ومن بعدها تتابعت نصرة الدعوة والاهتمام بالتعليم والأمن وإنجازات وتحولات كبيرة على كافة الأصعدة الاقتصادية والتنموية .

وقال تحل ذكرى يوم التأسيس كونه اليوم الذي تأسست فيه المملكة العربية السعودية منذ عهد الإمام محمد بن سعود ومن بعده عهد الملك المؤسس عبدالعزيز رحمه الله ورجاله المخلصين وحتى يومنا هذا, بفضل من الله ثم بفضل التلاحم والترابط بين الشعب السعودي والقيادة الرشيدة.

وأكد على أنه منذ عهد الدولة السعودية الأولى وهي تحكم الشريعة الإسلامية .

ودعا الله تعالى أن يحفظ قائدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار على بلادنا وقيادتنا وشعبنا، وأن يسدد خطى جنودنا في الحد الجنوبي ” حماة الوطن ” وينصرهم وأن يوفق قيادتنا الحكيمة لكل خير وصلاح، ويحفظ بلادنا من كل سوء وشر وبلاد المسلمين، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية وبلادنا ترفل في ثوب النصر والتمكين والسلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى