الأخبار المحلية

زيوت ( شِل ) بالسعودية تتعاقد مع السائق المحترف “فلاح الجربا” سفيرًا لعلامتها التجارية

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

 

أعلنت “شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة” تعاقدها مع سائق السباقات السعودي المُحترف الكابتن ’فلاح الجربا‘ كي يكون سفيرًا لعلامتها التجارية الرائدة في السوق السعودي في مجال زيوت السيارات المتطورة التي تتلائم مع أحدث المحركات الرياضية الحديثة. ترتكز هذه الخطوة على ما يمتاز به الكابتن فلاح، وهو مؤسس درع البلاد وسفير علامات تجارية عالمية عِدّة، من شهرة كبيرة في أوساط محبي السيارات في المملكة نظرًا لمهاراته الإحترافية في القيادة وخبرته في السيارات وشغفه بالشؤون التقنية.
بهذه المناسبة، قال الأستاذ ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميْح وشِل: “طوال أكثر من سبعة عقود في السوق السعودي، إعتدنا على تطوير زيوت عالية التقنية للسيارات قادرة على استخراج أفضل أداء من المحركات الرياضية وتوفير حماية قصوى لها، بالأخص أثناء القيادة السريعة على حلبات السباق والطرق الوعرة. هذه المزايا الرائدة أكسبت زيوت شِل سمعة باهرة بين السائقين السعوديين كافة، ومن أشهرهم الكابتن فلاح الجربا الذي يحظى بصيت لامع ويشتهر بين جمهوره بأنه يختار الأفضل لسياراته. تعاقدنا معه كسفيرٍ لزيوت شِل في المملكة دليل على مدى ثقتنا بمنتجاتنا وقدرتها على الإستجابة لمتطلبات الكابتن فلاح عالية المستوى أثناء القيادة. نتمنّى له التوفيق في مسيرته مع زيوت شِل.”
بدوره، قال ’ الكابتن فلاح الجربا‘، “عندما أدفع سياراتي إلى حدودها القصوى، عليّ أن أثق بها تمامًا وبقدرتها على تلبية متطلباتي. لذلك أحرص على العناية بها جيدًا واختيار الأفضل دائما، بالأخص فيما يتعلق بزيت المحرك. وهذا بالتحديد ما أثبتته زيوت شِل هيلِكس مرارًا وتكرارًا، بتركيبة هيلِكس ألترا المتطورة مع تقنية بيور بلاس. ثقتي بزيوت شِل كبيرة جدًا وترتكز على خبرة سنوات طويلة، واستثماراتها التكنولوجية الرائدة تضعها في موقع تنافسي رائد عالميًا. أتطلع إلى مشاركة تجربتي مع زيوت شِل مع جمهوري وعشاق رياضة المحركات. كما نعمل سويًّا على فعاليات عديدة خلال الفترة المقبلة تلبي تطلعات الرياضة الجامحة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى