الأخبار المحلية

زيد الصوينع : يوم التأسيس يحْيي البطولة والأمجاد .

 

كتب-عبدالعزيز العنزي

أكد رجل الأعمال أ. زيد سالم الصوينع أن ذكرى يوم التأسيس، يمثل يوم وطني، يلتف به كل بيت حول كاسر منظومة التشتت والتفرق، العبقري الذي اعتمد على شعار الوحدة، الاستثنائي الذي ابتدأ بمدينته «الدرعية» ووحَّد شطريها، وجعلها تحت حكم واحد، المغوار الذي حقق الاستقلال وشيّد الاقتصاد وصنع المستقبل.
وقال الصوينع أن ذكرى يوم التأسيس، يعود فيه القائد النجيب، برغبة كريمة لينعش ذكرى الإمام المؤسس محمد بن سعود بن محمد بن مقرن في كل ناحية من أنحاء هذا الوطن، وليبرز الهوية الوطنية لأبناء المملكة العربية السعودية، وليربطهم معرفياً بالشخصية التي وضعت اللبنة الأولى لعمق وطننا التاريخي والحضاري، هذه هي رسالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، التي عرف مغزاها السعوديون في هذا الوطن المعطاء.
حفظ الله وطننا قيادةً وشعباً، ووفقه في مواصلة طريق التقدم والريادة دائماً، وكما أكد سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بقوله: «طموحنا أن نبني وطناً أكثر ازدهاراً، يجد فيه كل مواطن ما يتمناه، فمستقبل وطننا الذي نبنيه معاً لن نقبل إلا أن نجعله في مقدمة دول العالم»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى