الأخبار المحلية

رئيس ديوان المظالم يهنئ القيادة بمناسبة يوم العلم

رفع معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله – بمناسبة يوم العلم.
وأكّد أنَّ يوم العلم السعودي الذي تحتفي به بلادنا الغالية يوم الحادي عشر من مارس في كل عام، مناسبة عزيزة أقرّتها القيادة الحكيمة، بها يستجلب التاريخ العريق لتوحيد بلادنا الغالية على يد الملك عبدالعزيز آل سعود – طيّب الله ثراه – واعتماد علمها بكل تفاصيله ودلالاته التي ترسم لنا مجد الماضي وتشكل لنا إطار الحاضر ورسائل المستقبل.
وقال معاليه: إنَّ بلادنا الغالية مع ما تعمل عليه من مشاريع تنموية وما تعيشه من تطور وازدهار وتتطلع إليه من مستقبل؛ تستند وتنطلق له على ومضات مشرِّفة من تاريخ توحيد الوطن واعتماد علمه.
وأضاف: إنَّ العلم السعودي وعلى مر تاريخه ومراحل تغييره كان ولا زال يشكِّل عددًا من الدلالات والقيم الحقيقية الراسخة لبلادنا الغالية تتمثل أولها وأولاها في كلمة التوحيد ولون النماء الأخضر والسلام الأبيض وسيف الهيبة والعدل، كل ذلك وبتوفيق الله يتحقق لبلادنا وتتجلى ملامحه في ظل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- لنا ولبلادنا الغالية وأدام عليها العز والأمن والأمان والرخاء والسخاء.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى