الأخبار المحلية

 رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يطرح تحديات جامعة الملك فهد للبترول على خريجي الثمانينات

 

جدة ـ شمايل المطيري
طرح رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور محمد بن عبد المحسن السقاف، أبرز التحديات التي تواجه الحركة التعليمية، وأهم التطورات الحديثة التي اعتمدتها الجامعة خلال الفترة الأخيرة، على عدد من خريجي الجامعة من دفعات الثمانينات الميلادية، واستطلع وجهات نظرهم وأبرز ملاحظاتهم خلال لقاء بمدينة جدة في ديوانوية عبد العزيز رحيم.
وتحدث السقاف عن آخر المستجدات بالجامعة، وأطلع الخريجين القدامي أمس عن التطورات وتوجهات الجامعة الحالية، والتي تواكب المتغيرات التي يشهدها العالم في مجال التقنيات والمهارات المستقبلية، وماتم انجازه مؤخراً في هذا الجانب، وناقش آراءهم ومقترحاتهم التي من شأنها تطوير وتعزيز تواصل الجامعة مع خريجيها وفتح آفاق للتعاون مستقبلًا.
وأكد أن اللقاء الذي اتسم بالود والمحبة، واستعاد خلاله الحاضرون ذكرياتهم القديمة، كان فرصة لالتقاء الخريجين مع الإدارة الحالية للجامعة التي عاشوا فيها عدة سنوات، واثراء للعلاقة بين الأجيال المتعاقبة، وترسيخ لمفاهيم أكاديمية تعتمد على مشاركة أصحاب المصلحة في عمليات التطوير والتنمية المستمرة للعملية التعليمية.
وشكر الخريجون رئيس الجامعة في نهاية اللقاء، على هذه المبادرة والزيارة التي جددت العلاقة والود بينهم وسبل التواصل الدائم مع جامعتهم الرائدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى