الأخبار المحلية

رئيس بلدية الجبيل يقوم بجولة ميدانية على مشاريع البلدية لمداخل المحافظة

 

الجبيل – فتحيه عبدالله

قام رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس فارس بن محمد ال عريج، أمس، بجولة ميدانية على عدد من مشاريع البلدية القائمة الجاري تنفيذها، وبعض المداخل المحافظة، وشملت الجولة، مدخل شارع الملك عبد العزيز ودوار الحمراء، ومشروع تطوير مدخل شارع المدينة المنورة، ومدخل شارع الملك فيصل بن عبد العزيز الغربي، مطلعًا على سير العمل ونسبة الإنجاز.

واجتمع المهندس فارس ال عريج، خلال الجولة مع مهندسي المشاريع ومقاوليهم، وبحث أهم المعوقات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع ووجه بسرعة تنفيذ المشاريع وبجودة عالية، مشددًا على أن تتم مراعاة التقيد بما يضمن جودة العمل بالمشاريع، والتي تهدف لتعزيز الجانب التطويري للخدمات البلدية، وسعيا للتحقيق مفهوم جودة الحياة وأنسنة المدن، والتي هي مستهدف ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تهيئة البنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة خاصة المجالات التخطيطية والعمرانية والتنموية.

وأكد رئيس البلدية على أهمية المشاريع التي تستهدف التنظيم والتخطيط والتأهيل وتنفيذ الخطط والبرامج المعدة من قبل بلدية الجبيل، ومناقشة عدد من الاحتياجات والرؤى المستقبلية، نظراً لما لها من نهضة تنموية كبيرة إلى جانب متابعة شبكة الطرق ومشروع تحسين وتجميل مداخل المدينة ومشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار والخدمات البلدية الأخرى.

ولفت في حديثه إلى أهمية دفع عجلة التنمية والتطوير للخدمات المقدمة للمستفيدين وتقديم أرقى الخدمات البلدية، مشيداً بنسب الإنجاز القائمة في عدد من المواقع التي تشرف عليها بلدية محافظة الجبيل.

وأكد المهندس فارس ال عريج على أن هذه المشاريع تأتي لخدمة المواطنين والمقيمين ورواد المحافظة، مشددا على حرص البلدية على تنفيذها وفق أعلى مقاييس الجودة والجدول الزمني المجدد لها)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى