أخبار المجتمع

د.سارة المعيذر.. المملكة تشهد نجاحات وانجازات متميزة للمرأة السعودية..

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة:

 

الشرقيه – فتحيه عبدالله

أكدت د. سارة بنت عبد العزيز المعيذر عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود والعضو المؤسس بجمعية المحاسبات السعوديات أن ما نشهده اليوم من نجاحات للمرأة السعودية وتوليها المناصب القيادية الرفيعة المستوى في المملكة هو خير مثال على نجاح التغيرات والإصلاحات، لواقع المرأة السعودية .
واضافت المعيذر أن المملكة العربية السعودية مستمرة في الإصلاحات والتحولات الجريئة وا إيماناً منها بالدور المهم والحيوي الذي تؤديه مشاركة المرأة السعودية نحو تحقيق رؤية المملكة 2030..
وأكدت المعيذر.. أن المملكة العربية السعودية تواصل التزامها الكامل تجاه المرأة كشريك فعّال ووثيق وبناء، بما يتوافق مع أنظمة وسياسات المملكة، على النهوض بالمرأة وتمكينها كشريك فعال في بناء المجتمع..
وأضافت.. تشهدالمملكة – ولله الحمد-منذ أعوام تحولات وتغييرات جذرية إيجابية، تدعم مسيرة التنمية الوطنية باستخدام أعلى المعايير والمفاهيم التي تتماشى مع استراتيجية تبني المشاريع الحيوية، ذات العائد التنموي المتميز. ومن هنا، جاءت الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة التي دشنها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ضمن المسار الناجح لـ”رؤية المملكة 2030″.. التي وضعت الأسس والقواعد، ووفرت الأدوات، والبيئة اللازمة لتمكين المرأة السعودية..يوائم حاضر ومستقبل المملكة..بأهمية مساهمات بنات الوطن ودورهن في جهود التنمية ورفاهية البلاد، وتقديراً وتكريماً لما قدمنه لدعم مسيرة الوطن .. كتجربة ثرية بالانجازات حققت قفزات بارزة في مؤشرات التنافسية العالمية..
فالمرأة السعودية أثبتت جدارتها وكفائتها في كل الميادين وهي قادرة على القيام بادوارها المتميزة عمليا واجتماعيا،في ظل التحولات الراهنة ولها دورها على صعيد الأعمال والمشاركة العلمية والمعرفية الابداعية في المملكة
و د. سارة المعيذر خطت خطوة رائعة ورائدة ومتميزة في التوعية والتثقيف المجتمعي بعلم المحاسبة حيث اطلقت مبادرة مميزة تمثلت في سنابها المتجدد؛


وهو دليل متجدد، وصورة مشرقة، في إطار مشرق.. حيث ترى د. سارة وتؤكد ماقاله صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ان ( الشغف يصنع المستحيل..) فكان شغفها المحاسبي عبر هذا السناب..
‏لما لديها من خبرة تراكمية في المجال المحاسبي والتعليمي تملأمكانها وتعزز مكانتها ..كواحدة من خيرة كوادرنا الوطنية الشابة ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى