الأخبار الرياضة

د.المزيني يتوّج جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بكأس بطولة الكرة الطائرة الشاطئية

 

شمايل المطيري

حققت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بطولة كرة الطائرة الشاطئية الجامعية التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية برعاية كريمة من معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وباستضافة من الهيئه الملكيه للجبيل وينبع وأقيمت على شواطئ الجبيل فيما حققت جامعة جدة المركز الثاني وجامعة القصيم ثالثًا.

وتوّج سعادة قام رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني الجامعات الفائزة حيث نالت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية قدرها 30 ألف ريال فيما حصلت جامعة جدة على كأس المركز الثاني والميداليات الفضيه وجائزة مالية قدرها 20 ألف ريال فيما توجت جامعة القصيم بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية وجائزة مالية بلغت 10 آلاف ريال.

وعبر سعادة رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني عن سعادته بنجاح البطولة التي جاءت ضمن فعاليات الموسم الرياضي الثاني عشر للاتحاد مقدماً التهنئة للجامعات الفائزة بالبطولة.

وشكر المزيني معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد، على دعمه الكامل لبرامج ونشاطات الاتحاد، كما قدم الشكر والتقدير لمسؤولي الهيئة الملكية للجبيل وينبع على تذليل كل الصعاب التي أثمرت نجاح البطولة.

من ناحيته أكد سعادة الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالإله بن أحمد الصلوي أن هذه البطولة قد شهدت تنافسًا كبيرا بين منتخبات الجامعات المشاركة التي كانت تطمح جميعها لتحقيق البطولة التي نالتها في الأخير جامعة واحدة.

وأضاف الصلوي أن هذه البطولة قد حظيت بمشاركه 40 فريق من 23 جامعة وكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى