الأخبار المحلية

د. القحطاني يشكر داعمين حملة عمرة الصم

 

الرياض- متعب الجوهر

قدم رئيس الاتحاد السعودي لرياضه الصم د. سعيد القحطاني شكره الجزيل الى داعمي “ حملة معتمري الصم “ التي نظمها الاتحاد السعودي للصم بالتعاون مع العديد من الجهات والقطاعات لاكثر من 130 معتمر من مصر والاردن والجزائر .
ووجه الدكتور القحطاني شكره الى مجلس ادارة فندق عصفور بمكه المكرمه لمالكه أ. صالح توفيق وكذلك الشكر الى رئيس جمعية “شفيعا “ لتعليم القران أ. محمد هيجان الصحبي وشكر كذلك الى شركة ابو سرهد للنقل لمالكها أ.ناصر ابو سرهد على تبرعهم باسكان واعاشه ونقل حملات المعتمرين الصم ومساهماتهم الفاعلة في انجاح هذه الحمله .
كما قدم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم شكره الى كلاً من أ. طلال بن حسن ممثل الاتحاد بالمنطقه الغربيه ورئيس مركز الصم بمكه أ. فيصل الثبيتي ورئيسه حمله الجزائر أ. مليكه منصوري لجهودهم وعملهم التطوعي في نجاح الحملة وخدمتهم للصم .
الجدير بالذكر ان هذه الحملة تاتي في اطار تفعيل الاتحاد السعودي لرياضة الصم الانشطة الثقافية والاجتماعية وبلغ عدد المعتمرين في هذا النشاط الاجتماعي اكثر من 130 معتمر ومعتمره بواقع 45 من مصر و30 من الجزائر و50 من الاردن وقضى المعتمرين فترة اسبوعين مابين المشاعر المقدسة مكة المكرمة والمدينة المنورة تم توفير السكن والتنقل لهم من قبل داعمي الحملة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى