الأخبار الرياضة

دي روسي: استفدنا كثيرًا من مواجهة الشباب

أكد دانييلي دي روسي، مدرب نادي روما، أن فريقه استفاد  كثيرًا من مواجهة الشباب السعودي الودية يوم أمس الأربعاء.

وضمن معسكر إعدادي في السعودية فاز روما 2-1  على الشباب السعودي.

وقال دي روسي في تصريحات نقلتها صحيفية توتو ميركاتو ويب عن المباراة: “نحن بخير، نحن نعمل بشكل جيد. من الواضح أن هذه المباراة الودية في منتصف الأسبوع قد أفسدت الخطط قليلاً، لكننا نعرف موعدها منذ بعض الوقت. لقد خسرنا قليلاً  ولقد تعلمنا القليل من برنامج عملنا، ولكننا اكتسبنا الكثير من تبم المواجهة. لقد أمضينا بعض الوقت معًا، وكنا في عطلة، وهو الأمر الذي لم يضر أبدًا، وخضنا تجربة جديدة. لذلك أنا سعيد بهذا”.

وأضاف دي روسي  عن اللاعبين الشباب: “نعم، كنت أود أيضًا أن أجعلهم يلعبون أكثر، لكن حقيقة الرحلة أثرت علينا. لقد تدربنا بالأمس وغدًا، بعد رحلة استغرقت 12 ساعة ذهابًا وإيابًا، لن نتمكن من فعل أي شيء عمليًا.  أولئك الذين لم يلعبوا الليلة اليوم وغدًا أيضًا استراحوا لذلك كان علي أن أجعل هؤلاء يتدربون بعد المباراة لمدة نصف ساعة. لقد جلبنا بعض اللاعبين، الذين لعبوا بشكل مميز وأظهروا أيضًا أنهم تدربوا جيدًا للغاية”.

عن تقييمه للسعودية كبلد أتم دي روسي: “إنه بلد لطيف، ولكننا أمضينا فيه وقت قصير. إنه بلد بعيد، وتستغرق الرحلة ست ساعات بالطائرة. لن يكون لديك الوقت الكافي لزيارته بالقدر الذي تريده، كما يحدث غالبًا عندما تذهب لمدن بعيدة فيه. إنه بلد في تطور كبير في كرة القدم. المستوى، نحن جميعًا فضوليون لرؤية ما يحدث. وربما لاحقًا ستتاح لنا الفرصة لزيارته بهدوء أكبر. الناس هنا يحيون كرة القدم ويرغبون في التواجد باستمرار في روما، وجدنا أشخاصًا لديهم وشم  دلروما. لذا فإنها مفاجأة سارة. إنهم يقومون باستثمارات مجنونة في كرة القدم، ربما سنعود في غضون سنوات قليلة ونجد المزيد من البنىة التحتية المتقدمة. على أي حال، إنها تجربة جيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى