الأخبار المحلية

خلال استقباله المراجعين … وزير الشؤون الإسلامية مكتبي مفتوح للمواطنين لسماع ما لديهم من طلبات

 

سعد الراقي – الرياض

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بعد ظهر اليوم بمكتبه بالوزارة عددا من الموطنين للاطلاع على طلباتهم وتلبيه احتياجاتهم وفق عمل واختصاصات الوزارة وخدماتها، حيث استمع معاليه لمتطلباتهم واجاب على استفساراتهم ووجه بإنجاز معاملاتهم.
ورحب معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ” خلال لقائه المواطنين بهم مؤكداً حرصه على مواصلة العمل بكل دقة بما يخدم طموحات القيادة الحكيمة وتطلعاتها في تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين وفق اختصاصات الوزارة وأعمالها وبرامجها وبكل دقة.
ونوه “آل الشيخ“ بتعاون المواطنين مع الوزارة في تحقيق رسالتها وأهدافها العامة ورصد الملاحظات والتقصير في الخدمات والذي تعمل الوزارة على تلافيه، مبيناً معاليه أن الوزارة تستفيد من البلاغات التي ترد إليها عن طريق المواطنين والذي يؤكدون دائماً أنهم العين الساهرة على خدمة هذا الوطن العظيم.
وبين وزير الشؤون الإسلامية في ختام لقائه المواطنين أن الوزارة ومكتبه مفتوح للجميع لتلقي أي ملاحظات واستفسارات من المواطنين والمقيمين كافة بما يحقق براءة الذمة في جميع من يوكل الوزارة من أعمال ومهام وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى