الأخبار الرياضة

ختام بطولة المنطقة الجنوبية لكمال الأجسام بجازان

 

الرياض- متعب الجوهر

اختتمت مؤخرا بطولة المنطقة الجنوبية بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان وجاءت نتائجها كالتالي

في فئة بناء الأجسام وزن 70 kg
حصد اللاعب محمد مسرحي من منطقة جازان على المركز الأول،كما حصل اللاعب مازن حوذان من منطقة جازان على المركز الثاني،كما حصل اللاعب إسماعيل راجح من منطقة جازان أيضا على المركز الثالث،كما حصل اللاعب توفيق محمد مهنا من منطقة جازان على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب أمين شومان من منطقة جدة على المركز الخامس.

أما فئة بناء الأجسام وزن 80 kgجاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب أحمد محمد على المركز الأول،بينما حصل اللاعب صالح عبدالاله على المركز الثاني،كما حصل اللاعب ماجد يحيى مظفر على المركز الثالث،وحصل اللاعب يحيى جبريل أيضا على المركز الرابع،كما حصل اللاعب موسى عيسى أيضا على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب حماده حسين على المركز السادس.

أما فئة بناء الأجسام وزن 90 kg جاءت نتائجها كالتالي:

حصل اللاعب صقر أحمد المركز الأول،بينما حصل اللاعب محمد فواز على المركز الثاني،بينما حصل اللاعب عبدالله سليمان على المركز الثالث.

أما فئة ماستر بودى وزن 80 kg فوق 40 سنة جاءت نتائجها كالتالي

حقق اللاعب يونس صالح المركز الأول.

أما فئة جونيور كلاسيك فيزيك
23 سنة
جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب ريان الحارثي على المركز الأول.

أما فئة كلاسيك فيزيك A جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب تركي عريبي على المركز الأول الأول،وحصل اللاعب عبدالله بشيري على المركز الثاني،كما حصل اللاعب يحيى جبريل على المركز الثالث،كما حصل اللاعب مازن حوذان على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب عبدالرحمن جعفري على المركز الخامس وحصل اللاعب ماجد مظفر على المركز السادس.

أما فئة كلاسيك فيزيك كلاس B جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب حسن الخليفة على المركز الأول،وحصل اللاعب سلمان العطيفي على المركز الثاني،وحصل اللاعب محمد فواز على المركز الثالث،وحصل اللاعب عبدالرحمن الحكمي على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب موسى قاسم على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب حسن أبو شرحه أيضا على المركز السادس.

أما فئة جونيور فيزيك 23 سنة جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب ريان الحارثي على المركز الأول،وحصل اللاعب مشعل الحربي على المركز الثاني،وحصل اللاعب يزن ناصر على المركز الثالث،بينما حصل اللاعب محمد آل مبارك على المركز الرابع.

أما فئة ماستر فيزيك +40 سنة جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب مطر المالكي على المركزالأول.

أما فئة الفيزيك الطول الأول 168 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب ناصر الجروبي على المركز الأول،وحصل اللاعب عبدالرحمن القحطاني على المركز الثاني،وحصل اللاعب عبدالرحمن مجرشي على المركز الثالث،وحصل اللاعب يحيى يحيى على المركز الرابع،وحصل اللاعب جابر آل مكبث على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب محمد الربعي من منطقة أبها على المركز السادس .

أما فئة الفيزيك الطول 172 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب عبدالله بشيري على المركز الأول،وحصل اللاعب حسن الخليفة من على المركز الثاني،وحصل اللاعب عبدالرحمن جعفري على المركز الثالث،وحصل اللاعب لؤي زعله على المركز الرابع،وحصل اللاعب حيدر علي على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب محمد عبدالعزيز على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك الطول 176جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب خالد حكمي على المركز الأول،كما حصل اللاعب عبدالرحمن الجروبي على المركز الثاني،وحصل اللاعب عبدالرحمن الحكمي على المركز الثالث،وحصل اللاعب حسن أبو شرحه على المركز الرابع،وحصل اللاعب مبارك يحيى على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب محمد جعفري على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك + 180 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب عثمان صالح من على المركز الأول.

ومن الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة حددت أماكن بطولات المناطق والمملكة وجاءت كالتالي:

بطولة المنطقة الشمالية وأقيمت في نادي الطائي في مدينة حائل وبطولة المنطقة الغربية والتي أقيمت أيضا في السوبر دوم في مدينة جدة،وبطولة المنطقة الجنوبية وأقيمت أمس في مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان،وبطولة المنطقة الشرقية تقام في جامعة الأصالة في الدمام وبطولة المنطقة الوسطى تقام في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض كما تقام أيضا بطولة المنطقة المفتوحة في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، واخيرا تقام بطولة المملكة بالدمام بجامعة الأصالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى