الأخبار المحلية

حائل أجمل بمخيماتها الشتوية

سعد الراقي – حائل
أسهمت الأجواء الشتوية الماطرة في منطقة حائل إلى توافد الأهالي إلى الحدائق العامة والمتنزهات البرية والمخيمات، كما شهدت المخيمات المنتشرة في أطراف المنطقة إقبالاً شديداً لغرض التخييم والترفيه، والاستمتاع بتلك الأجواء، وقضاء أوقات ممتعة مع توفر وسائل الترفيه والأنشطة.

وهيأت أمانة منطقة حائل الحدائق العامة والمتنزهات والمخيمات لأستقبال مرتاديها من سكان المنطقة وزوارها، وتأهيل ونظافة وري المسطحات الخضراء في الحدائق العامة والمنتزهات، وتحسين المشهد الحضري وتهيئتها وفق أفضل الطرق الحديثة للأهالي.

وقد أوضح المشرف العام على الإعلام والتواصل المؤسسي المهندس سعود بن فهد آل علي أن أمانة منطقة حائل تستمر جهودها في تنظيم وترتيب أماكن التخييم الشتوي، فقد قامت بلدية شمال المدينة بحملة مكثفة بمشاركة القطاعات المختصة لإزالة المخيمات المخالفة.
كما تدعو الأمانة الجميع إلى التقديم عبر منصة حجز المخيمات بموقع الأمانة الالكتروني.

وأكد آل علي أن ذلك يأتي في إطار جهود الأمانة للحد من الممارسات العشوائية على الطرق والأراضي الفضاء وإزالة المخالفات ومظاهر التلوث البصري والبيئي، وضرورة أتباع الأنظمة والتعليمات بعدم البناء إلا وفق الإجراءات النظامية، للمحافظة على حقوق الجميع، مؤكداً مضيها في رصد جميع المخالفات واستكمال الإجراءات اللازمة حيالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى