الأخبار المحلية

“جود الإسكان” تعلن نتائج حملتها “جودك دفء” لتوفير المساكن للأسر شديدة الحاجة

 

الرياض – فتحيه عبدالله

أعلنت منصة جود الإسكان عن نتائج حملتها الخيرية “جودك دفء” التي أطلقتها مؤخراً بهدف تقديم العطاءات الخيرية لتوفير المسكن الملائم للأسر شديدة الحاجة، حيث تم توفير المساكن لـ 11 أسرة ودعم الإيجار لـ 13 أسرة استفاد منها 137 فرد من مستفيدي المنصة في مختلف مدن ومحافظات مناطق المملكة.
وتأتي هذه الحملة في إطار الحملات الإنسانية التي تقيمها “جود الإسكان” بهدف إشراك المجتمع – أفرادًا ومؤسسات – في تحسين جودة حياة الأسر الباحثة عن الأمان السكني، حيث ساهم في هذه الحملة عدد من المتاجر المتخصصة في لوازم الرحلات والملابس، بما يسهم في زيادة نِسَب تملك المساكن بين الأسر السعودية، ورفع مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي للمملكة.
وحظيت المنصة منذ انطلاقتها بدعم سخي كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قدره 100 مليون ريال، ومن ولي عهده الأمين 50 مليون ريال، تأكيداً على اهتمام القيادة بتفعيل الدور الاجتماعي في تسريع عجلة التنمية من خلال تقديم نموذج جديد للتكافل الاجتماعي تتكامل فيه أدوار الجهات الحكومية والخيرية وتلتقي على منصة “جود الإسكان”.
يذكر أن منصة جود الإسكان تعدّ إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الهادفة إلى إشراك المجتمع – أفراداً ومؤسسات- لزيادة نمو العطاء السكني الخيري، بواسطة منصة إلكترونية تحقق الشفافية والدقة والاحترافية في تقديم الإسهامات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى