الأخبار المحلية

توافد المنتخبات السعودية للصين للمشاركة في اسياد 2022.. والقدم تدشن المشاركة بمواجهة ايران

 

الرياض – متعب الجوهر

بدء توافد المنتخبات السعودية إلى مدينتي شنغهاي وهوتشو لاقامة معسكر تدريبي قبل المغادرة إلى مدينة هوانغتشو للمشاركة في دورة الألعاب الاسيوية الـ 19 (هوانغتشو 2022) والتي تستضيفها مدينة هوانغتشو من 23 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر بمشاركة 12 الف رياضي يمثلون 45 دولة أسيوية.

ووصلت منتخبات كرة القدم والتنس والمبارزة والتايكوندو وكرة السلة وكرة الطاولة والتجديف، وكان في استقبالهم إدارة الوفد في اللجنة الاولمبية حيث تم توفير الحافلات لنقلهم إلى مقر السكن في مدينتي شنغهاي وهوتشو، على أن تصل المنتخبات المتبقية تباعاً خلال الأيام القادمة.

وأجرت المنتخبات تدريبات صباحية ومسائية في الصالات والملاعب التي تم تجهيزها من اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

وستفتتح المشاركة السعودية في الدورة بمنتخب كرة القدم الذي سيواجه نظيره الايراني بعد غدً الثلاثاء ضمن المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما كل من فيتنام ومنغوليا.

وكان أخضر القدم، قد أنهى تدريباته اليوم على ملعب جامعة زهانج، والتي بدأت بإحماء عام، تبعه احماء بالكرة، ثم أجرى اللاعبون مران الاستحواذ على الكرة، واختتمت الحصة التدريبية بالإطالات.

ويمثل المملكة 193 رياضي ورياضية، يشاركون في 19 لعبة، وهي: كرة القدم، وكرة السلة 5×5، وكرة اليد، وألعاب القوى، والفروسية، والسهام، والمبارزة، والرماية، والتجديف، ورفع الأثقال، والملاكمة، والتايكوندو، والجوجيتسو، والكاراتيه، والكوراش، وكرة الطاولة، والتنس، والجولف، والرياضات الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى