الأخبار المحلية

بعد معاناة طويلة.. تطور ملحوظ بمستشفى الأفلاج العام 

الأفلاج ـ العنود عبدالرحمن العصفور

تطور ملحوظ يشهده مستشفى الأفلاج العام ، بعد معاناة الأهالي وكثرة شكواهم وتذمرهم من افتقارهم لكثير من التخصصات المهمة ، وبعد معاناة طويلة ، من الذهاب إلى العاصمة الرياض التى تقع على بعد ٣٠٠ كيلومترا.
استطاع مدير المستشفى الأخصائي سلطان الدوسري ، وهو من الكفاءات العالية ، الذين تم تعيينهم حديثا قام بدور كبير وملحوظ ، بتوفير طاقم تمريض مميز للمستشفى ، وأيضا عدد من الاستشاريين والأخصائيين ، الذين  عملوا على راحة المرضى والمراجعين داخل المحافظة وضواحيها .

كما قام مدير المستشفى بالمتابعة الدائمة مع الموظفين بالاطلاع على شكاوي واستفسارات المرضى وأيضاً الرد على حجوزاتهم للعيادات وتسهيلها قدر المستطاع .

ولم تقف جهوده عند هذا الحد بل قام بتوفير النواقص في جميع الأقسام من خلال الجولات التفقدية الدورية المستمرة ، و السعي لتطوير الخدمة المقدمة لتتناسب مع المعايير المميزة ، مما انعكس ايجابيا على المرضى ⁧‫في مستشفى الأفلاج.

أيضاً تم تركيب كاميرات على جميع المداخل والمخارج والممرات لحفظ الأمن والسيطرة فى جميع المواقف لاقدر الله ووضع حارسات أمن في القسم النسائي الخاص بهم .

كما تم تركيب لوحات إرشادية في جميع الأماكن بالمستشفى ، و وضع لوحات توضيحية ببعض الأنظمة الخاصة لحماية الطاقم الطبي وعدم التعدي عليهم ، ووضع كل مايخص هذه البنود في الممرات لمعرفتها . وكذلك لوحات إرشادية لكي يتم معرفه حقوق المرضى وحقوق الطاقم الطبي والإداري في المستشفى.

الدوسري قام بخطوة مهمة لتحسين الصحة وتقديم الرعاية الطبية بمحافظة الأفلاج ، كل الشكر على جهوده الواضحة ، وندعو الأهالي للتعاون في تطبيق الإجراءات اللازمة عند مراجعتهم للمستشفى العام ، وتطبيق النظام ومراعاته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى