الأخبار المحلية

تضم نحو 250 معتمرًا ومعتمرةً من الشخصيات الإسلامية البارزة في 16 دولة

بدء وصول الدفعة الرابعة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين لبرنامج العمرة والزيارة إلى المدينة المنورة

 

 

المدينة المنورة – عمر الموسى

بدأت وفود الدفعة الرابعة من المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ اليوم الأربعاء التوافد إلى المدينة المنورة.
وتضم الدفعة الرابعة من عام 2024 نحو 250 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة يمثلون 16 دولة من قارتي أوروبا وآسيا، وهي (روسيا، بنغلاديش، طاجاكستان، استراليا، سيرلانكا، المالديف، الهند، كازاخستان، باكستان، اذربيجان، النيبال، تركيا، كوسوفو، قرغيزستان، تركمانستان، نيوزلاندا).
وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، عدد من مسؤولي الوزارة ، بمتابعة مباشرة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ .
من جانبه ، عبّر الضيوف عند وصولهم للمدينة المنورة عن جزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على هذه الاستضافة الكريمة لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة.
يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد قد أعدّت برنامجاً تشارك به جميع اللجان العاملة لتمكين الضيوف من زيارة الحرم النبوي الشريف ومسجد قباء ، والمواقع التاريخية في المدينة المنورة قبل الانتقال إلى مكة المكرمة لآداء مناسك العمرة ، واستكمال البرنامج المعد للضيوف هناك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى