الأخبار المحلية

تجديد العضويات السعودية في الاولمبية الدولية و الفيصل في التسويق، وبن جلوي في الشؤون العامة والمسؤلية الاجتماعية، وريما في ثلاث لجان

 

الرياض – متعب الجوهر

أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور توماس باخ تجديد العضويات السعودية الثلاث في اللجنة الأولمبية الدولية للأعوام الأربع المقبلة إضافة لعضوية رابعة جديدة للمملكة اليوم الجمعة.
وجاء تمديد العضويات، لسمو رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كعضواً في لجنة التسويق.

كما أعلن باخ، تمديد عضوية سمو نائب الرئيس الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد في لجنة الشؤون العامة والمسؤولية الاجتماعية، ومنح عضوية جديدة لعضو اللجنة الأولمبية الدولية عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان تتمثل في لجنة الإستدامة والإرث إضافة لتجديد عضويتها في لجنة المساواة والتنوع والشمول، ولجنة التنسيق لأولمبياد بريزبن 2032م.

وتأتي إضافة وتجديد العضويات للمملكة في اللجنة الأولمبية الدولية -أكبر وأهم منظمة رياضية بالعالم-؛ ضمن إطار تعزيز ورفع عدد الكوادر السعودية في المنظمات الدولية بما يتماشى مع النهضة الرياضية التي تعيشها المملكة العربية السعودية وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى