الأخبار الرياضة

بنزيما يحذف جميع صوره مع نادي الاتحاد

قام النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم الجمعة بتصرف أثار التساؤلات بعد قيامه بإعادة فتح حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وحذف جميع صوره المتعلقة بنادي الاتحاد دون أي تعليق منه حتى كتابة هذا الخبر في تصعيد جديد تجاه ناديه “العميد”.

كما قام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بإلغاء متابعة جميع زملائه بفريق الاتحاد وقام بتعديل التعريف في حسابه واكتفى بكلمة ( Athlete ) والتي تعني رياضي دون الإشارة إلى نادي الاتحاد.

وكان كريم بنزيما قد أغلق حسابه عبر انستغرام، بعد أن لاقى هجومًا كبيرًا من قِبل جماهير الاتحاد، عقب خسارة الفريق الكبيرة أمام النصر بنتيجة (2-5) في 26 ديسمبر الماضي، في قمة ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين) .

وقد أفادت تقارير بأن الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، المدير الفني للاتحاد، قرر استبعاد كريم بنزيما من مباراة الطائي في الجولة 19 من دوري روشن السعودي؛ إثر قرار مسبق باستبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية، وتحويله إلى التدريبات الانفرادية.

وعلل غاياردو عدم مشاركة كريم بنزيما في مباراة الطائي، بأنه لم يكن جاهزًا لخوض المباراة.

وكان غاياردو قد استبعد بنزيما أيضًا من معسكر الاتحاد في مدينة دبي، خلال فترة التوقف، فيم أشار مسؤولو نادي الشباب، بأن بنزيما أبدى رغبته في الانتقال إلى صفوف الليوث، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى