الأخبار الرياضة

بطولة براعم المملكة لكرة الطائرة تنطلق على ثلاث مراحل و الرميحي نتطلع لبناء جيل جديد يخدم اللعبة

 

الرياض – متعب الجوهر

حددت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة انطلاق بطولة المملكة للبراعم والتي ستكون على ثلاث مراحل بمشاركة جميع أندية المملكة لمواليد 2008 فمافوق ، كما أن معاير الاطوال ستكون مطبقة من الادوار التمهيدية وحتى النهائيات .
وستبدأ المرحلة الأولى خلال الفترة من 9 الى 12 نوفمبر 2022م ، تلعب بنظام المجموعات في كل منطقة على أن يتاهل أفضل 12 فريقاً من جميع مناطق المملكة .
على أن تبدأ المرحلة الثانية خلال الفترة من 1 الى 4 فبراير 2023 وستقسم الاندية ال 12 المتاهلة الى مجموعتين تلعب كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد .
في حين ستبدأ المرحلة الثالثة ( النهائيات ) خلال الفترة من 2023/5/31 م وحتى 2023/6/3 م وسيتحدد الية ونظام هذه المرحلة لاحقاً .
وأكد مقرر اللجنة الفنية للكرة الطائرة عبدالعزيز الرميحي أن اتحاد اللعبة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي يسعى دائماً لبناء جيل جديد يساهم في رفع مستوى الكرة الطائرة من خلال التركيز على الفئات السنية ونحن حريصون كل الحرص على استمرار اقامة مثل هذه البطولات من أجل الوصول الى الاهداف التي تخدم اللعبة مستقبلاً ولكن في نفس الوقت يتطلب هذا المشروع بذل الجهد وتعاون الجميع خصوصاً من الاندية التي تعتبر شريك أساسي في المنظومة ، وهو المهرجان الثالث الذي يقام منذ تولي الدكتور خالد الزغيبي لرئاسة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى