الأخبار الرياضة

بطل النسخة الأولى: السعوديون موهوبون في سباقات الرالي

 

عبدالعزيز عطيه العنزي-حائل

أكد السعودي فرحان الغالب بطل أول نسخة من سباقات رالي حائل الدولي عام 2006 أن رالي حائل تويوتا الدولي 2021 يعد من أقوى السباقات وأشدها إثارة وقوة لأنه الجولة الأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة كروس كانتري.

وأضاف: الخبرة في مثل هذه السباقات لها دورها وتأثيرها على النتائج النهائية للسباق، والمنافسة على لقب العالم ستكون بين الأرجنتيني لوسيو ألفاريز والقطري ناصر العطية، وبعيدا عن اللقب فإن كثير من الأبطال يشاركون في السباق ليس بهدف تحقيق الفوز فقط، ولكن بعضهم يجرب إمكانيات سياراته ليستعد للسباقات القادمة.

وقال الغالب: أبطال آخرين يشاركون لاكتساب مزيد من الخبرة لاسيما، ورالي حائل من السباقات التي لها دور كبير في الساحة العالمية للراليات، وينال قسطا وافرا من إعجاب المتسابقين؛ نظرا للخبرات التي يتحلى بها السعوديين في براعة تنظيمهم لهذا السباق على مدار 16 عاما.

وعن الأبطال السعوديين في هذا السباق، قال الغالب: إن المنافسة ستكون بينهم متقاربة، والمجال مفتوح أمامهم بحكم خبراتهم، والسعوديون لديهم الموهبة في عالم السيارات وهم كثر، ومستواهم عال جدا، والرياضة السعودية في هذا المجال تتطور كثيرا في ظل جهود وزارة الرياضة ودعمها لكافة الرياضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى