الأخبار المحلية

برعاية نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية… اختتام فعاليات بطولة اللجنة الوطنية للجان العمالية الأولى

سعد الراقي – الرياض
اختتمت فعاليات بطولة اللجنة الوطنية للجان العمالية الرياضية الأولى على ملعب جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بإقامة كرنفال مميز برعاية معالي نائب وزير الموارد البشرية المهندس عبدالله أبوثنين ، وبحضور رئيس جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدكتور أحمد اليماني، ورئيس اللجنة الوطنية للجان العمالية المهندس ناصر الجريد، ونائب رئيس اللجنة د.فيحان العتيبي والأمين العام فواز المطيري، والمشرف العام على البطولة خالد الخطاف.

وشهد الحفل الختامي حضور عددٍ كبير من نجوم كرة القدم السعودية يتقدمهم ماجد عبدالله ويوسف الثنيان والفنان يوسف الجراح والعديد من الضيوف المميزين في مجالي الرياضة والإعلام، فضلًا عن ممثلي الجهات المشاركة.

وبهذه المناسبة،أكد معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله أبوثنين أن إقامة مثل هذه الفعاليات يندرج تحت برامج “جودة الحياة” المنبثقة من رؤية المملكة 2030، التي تعزز من وجود بيئات صحية ورياضية لكافة المواطنين والمقيمين بالمملكة، وتهيئة أرضية خصبة ومناسبة لمجتمع مفعم بالحياة.

من جانبه، قدم رئيس اللجنة الوطنية للجان العمالية المهندس ناصر الجريد شكره وتقديره لكافة اللجان العاملة على تعاونها ومساهمتها الفعالة في إنجاح هذا الحدث، مبينًا أن العمل سيتضاعف في المستقبل من خلال الاستمرار في تنظيم مثل هذه البطولات التي تجمع أعضاء اللجان العمالية في مكان واحد للتنافس بشرف ومحبة .

وكان الحفل الختامي قد بدأ بإطلاق الألعاب النارية والأغاني الوطنية، قبل تنطلق المباراة المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم بالبطولة، التي جمعت فريقي جمعية إنسان و البنك العربي حيث توج فريق جمعية إنسان بلقب البطولة بعد فوزه بهدف وحيد سجله اللاعب فؤاد حويس في الشوط الأول من المباراة.

وعقب نهاية اللقاء، تواصلت فعاليات الكرنفال بإقامة أوبريت غنائي وطني بمشاركة فرقة من الأطفال قدمن لوحات استعراضية رائعة ، فضلا عن مشاركة فرقة شعبية واطلاق الألعاب النارية،والعديد من المسابقات والجوائز للحضور الجماهيري الكبير الذي حضر المناسبة.

وفي ختام الحدث كرّم راعي الحفل معالي د.عبدالله ابوثنين أصحاب جوائز البطولة، حيث توج فريق جمعية إنسان بكأس بطولة كرة القدم. وجائزة مالية قدرها 35700 ألف ريال، فيما حصل البنك العربي على الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 20 الف ريال .

وفي الجوائز الفردية المقدمة، توج ريان السهلي لاعب فريق جمعية انسان بجائزة أفضل لاعب بالبطولة، وايهاب السيد لاعب البنك العربي (الهداف)، إضافة إلى عاطف عبدالرحمن من شركة stc (افضل حارس مرمى)، وعبدالمجيد الغامدي من ميدغلف (افضل إداري)، وأخيرًا محمد العنزي (أفضل مدرب).

و على صعيد بطولة البلوت توج فريق جمعية انسان بالمركز الأول وجائزة مالية بلغت 20 الف ريال، فيما حصد فريق أرامكو مركز الوصافة وجائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى