الأخبار المحلية

بحضور ” د. النعمي ” مستشفى صبيا العام ينظم اليوم العالمي للجودة 

 

 

صبيا – عمرالصافي

بحضور مساعد المدير العام  للطب العلاجي بالشؤون الصحية د. عواجي بن قاسم النعمي نظم مستشفى صبيا العام التابع لصـــحة جازان فعاليات اليوم العالمي للجودة 2022م تحت شعار “ضمير الجودة :القيام بالعمل الصحيح “، وبحضور مدير المستشفى أ. عبده بن حسن جعفري وعدد من طاقم العمل من إداريين وممرضين وممرضات.

وحث “الجعفري ” في كلمة ألقاها بهذه المناسبة على أهمية تطبيق المعايير الصحية المحلية والعالمية في المستشفى والتي ستسهم بمشيئة الله في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، حيث أوضح أن من مهام إدارة الجودة بالمستشفى هو التدريب والتعليم على أساسيات تطوير الجودة وسلامة المرضى ونشر ثقافة تطوير الجودة، بالإضافة إلى متابعة تطبيق معايير الجودة وكذلك تطبيق الأهداف العالمية لسلامة المرضى وحيث أننا نعمل من أجل سلامة المريض وتقديم خدمة صحية متميزة والسعي وراء تقليل الأخطاء الطبية.

من ناحيته ثمن مدير مستشفى صبيا العام جهود إدارة الجودة في رسم خطط المستشفى وتقديم الدعم لكل أقسام المستشفى، إضافة إلى دورهم في تدريب وتأهيل موظفي المستشفى في مجال الجودة وسلامة المرضى، وأكد أن حصول المستشفى على إعادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشئات الصحية سباهي يعد دليلاً على تميز المستشفى في مجال الجودة وسلامة المرضى.

وفي نهاية الفعالية كرم”د. النعمي ” المتميزين بالدروع التذكارية وشهادات للمميزين وتكريم أبطال الجودة وتكريم لجان المستشفى والداعمين، معبراً عن شكره وامتنانه للجميع على ما يقدمونه من جهد لخدمة المرضى والمراجعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى