الأخبار المحلية

“بالمحبة نواجه التنمّر” تسلط الضوء على إبداع 10 آلاف طفل

جدة – شمايل المطيري

شارك 10 آلاف طفل من جميع أنحاء المملكة في مبادرة “بالمحبة نواجه التنمر” وذلك عن طريق تقديمهم لرسومات إبداعية تعبّر عن “التنمّر” وماله من آثار سلبية في حياة الأطفال ودور الوعي المجتمعي في الحدّ من انتشاره.

وقامت المبادرة باختيار 14 فائزاً من بين الـ 10 آلاف مشارك في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وتم خلال الحفل تسليط الضوء على إبداعاتهم وعرضها عن طريق إقامة عرضين فنيين مميزين سعياً لتشجيعهم وإيصال رسالتهم السامية إلى الحاضرين وذلك بحضور شخصيات مجتمعية بارزة.
في هذا الشأن أوضحت المسؤولة عن مبادرة “بالمحبة نواجه التنمر” الأستاذة أسرار حريري أنه تم اختيار الفائزين من دارة صفية بن زقر تحت اشراف الفنانة التشكيلية صفية شخصياً، وتم خلالها مراعاة ما تحمله كل رسمة من الرسومات المقدمة من فن ومعنى، ومدى ملائمتها لعمر الطفل الذي قام برسمها.

مشيرةً أنهم مستمرين منذ عام 2019 في طرح موضوع “التنمّر” في البطولة في كل عام لكونهم لمسوا مدى التفاعل تجاه هذا الموضوع والأثر الكبير الذي تتركه الأنشطة التي يقدموها للحد من انتشار هذا السلوك والقضاء عليه بين الأطفال في ظل انتشاره بشكل ملحوظ بجميع أنواعه سواءً اللفظي أو الجسدي أو النفسي بالإضافة إلى التنمّر في وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى