الأخبار المحلية

بإشراف مباشر من موارد حائل …منتدى التطوع الرابع بحائل ينطلق بعددٍ من الفعاليات والبرامج

 

سعد الراقي – حائل

انطلقت يوم الأحد الموافق 11 / 12 / 2022 م فعاليات وبرامج منتدى التطوع الرابع بحائل تزامناً مع يوم التطوع السعودي العالمي بإشراف مباشر من فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ممثلاً بمدير الفرع الأستاذ فريح بن محمد العياد ، ودعمٍ ورعاية من شركة اسمنت حائل وتنفيذٍ من جمعية فخر للأعمال التطوعية .

بداية البرامج كانت مع الجولة السياحية داخل مدينة حائل لضيوف المنتدى وقد كانت الزيارة الأولى لحير العديلي ومن ثم التوجه إلى مربط الطائي للخيول الأصيلة وأخيراً تناول وجبة الغداء في مطعم تان .

وقد شهِدت الساعة الرابعة عصراً انطلاق الفعاليات بافتتاح معرض وأركان الجهات الحكومية المشاركة والقطاع الخاص وأصحاب الحِرف اليدوية .

وامتدادًا لذلك انطلق المؤتمر الرئيسي للمنتدى بمشاركة الدكتور نوح الشهري والأستاذ سلطان الفلاح والدكتورة كوثر الدحلان والأستاذ جمال الرويضي بإدارة من الدكتور عبدالمحسن السكيبي .

بعد ذلك شهِد مسرح المنتدى إقامة فعالية المقهى الثقافي مع الراوي شويقي البقعاوي الذي لفت انتباه الحضور بعدد من القصص والروايا والتوجيهات التي تلامس الواقع .

يُذكر أن المنتدى يسدل الستار عن فعالياته اليوم الأثنين الموافق 12 / 12 / 2022م بحفلٍ ختامي تُكرّم فيه الجهات المشاركة وضيوف المنتدى برعاية سمو أمير المنطقة وبحضور سعادة وكيل الإمارة الأستاذ عادل بن صالح آل الشيخ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى