الأخبار المحلية

انطلاق كأس موسم حائل للسهام بمشاركة 93 لاعباً ولاعبة

انطلقت بطولة كأس موسم حائل للسهام، بمشاركة 93 لاعباً ولاعبة، يمثلون 21 نادياً سعودياً، للمنافسة على جوائز تتجاوز أربعة ملايين ريال.
وتأتي البطولة ضمن فعاليات موسم حائل، بالتعاون بين وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للسهام، لدعم رياضة رمي السهام وتعزيزها وخدمة هواتها، وتقام على مدى 4 أيام، ويضم الكأس فئتين هما القوس الأولمبي ريكيرف والقوس المركب كومباند (رجال وسيدات) من الفئات السنية كافة، حيث يتضمن الكأس بطولة المملكة للرجال، وبطولة المملكة للفئات السنية للرجال (أقل من 18 سنة)، وبطولة السيدات في جميع الفئات.
وتقام البطولة على الملعب الرديف لنادي الطائي، حيث تقسم البطولة إلى 12 مسابقة على ثلاث فئات هي (الرجال – السيدات – الفئات السنية)، وكان اليوم الأول من البطولة خصص للتدريبات واستكشاف الميدان للاعبين، فيما تنطلق المنافسات بشكل فعلي غداً وتستمر حتى الخميس المقبل، ومن المتوقع أن تشهد منافسات قوية بين اللاعبين، حيث شارك عدد من أبطال اللعبة المعروفين الذين يمثلون أنديتهم في هذه البطولة.
وتعد بطولة كأس موسم حائل للسهام البطولة الأكبر على مستوى مسابقات السهام في المملكة، وخصص الكأس يوم الاثنين لفحص المعدات واجتماع مديري الفرق في ميدان الرماية، فيما سيخصص يوم الثلاثاء لجولات التأهيل، بينما ستكون جولات التصفيات يوم الأربعاء، أما النهائيات والختام والتتويج يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى