أخبار المجتمع

 الويمني يكرم مديري وحدتي قنا والبحر ووادي بن هشبل ويشيد بجهودهما

 

عسير-هشام عبدالله حمدي

كرم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله بن حسن الويمني في مكتبه صباح اليوم, مدير وحدة فرع الوزارة بقنا والبحر المهندس خالد محمد عسيري على جهوده المبذولة في القيام بمبادرة نوعية متمثلة في القيام بخدمة مربي الثروة الحيوانية من تحصين مواشيهم وصرف علاجات بيطرية ورش الحظائر لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
كما كرم الويمني أيضا مدير وحدة الوزارة في وادي بن هشبل طارش عبدالله الأحمري على جهوده المبذولة في اعمال الوحدة ومتابعة اعمال الوحدة البحثية باستخدام المياه المجددة في الري خلال الفترة الماضية.
وعبر الويمني عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها مدراء ومنسوبي المكاتب والوحدات التابعة لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير في سبيل خدمة المواطنين في كافة المجالات سواء الزراعية او الحيوانية, وقال الويمني ان هذا التكريم هو تكريم لكافة العاملين في الوحدتين وننتظر منهم ومن كافة المكاتب والوحدات مزيدا من التقدم والتميز في عملهم.
فيما قدم العسيري والاحمري شكرهما للمهندس الويمني على هذا الدعم غير المستغرب من سعادته, مؤكدين ان هذا التكريم سيكون حافزا لهما ولكافة مدراء المكاتب والوحدات لمواصلة العمل والجهود لتحقيق تطلعات المسئولين والمواطنين على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى