الأخبار الرياضة

الهلال يخسر بصعوبة أمام تشيلسي ويكسب احترام العالم.

 

يحيى الغزواني

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

وفاز فريق تشيلسي الإنجليزي، على حساب نظيره الهلال السعودي، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وقدم نادي الهلال أداء مشرفا أحرج من خلاله بطل دوري أبطال أوروبا وكان قريبا من التسجيل وتعديل النتيجة في أكثر من مناسبة لكن لم يحالفه التوفيق، وكسب زعيم آسيا احترام العالم

وأحرز رميلو لوكاكو هدف فريق تشيلسي الوحيد خلال المباراة، بعد كرة مرسلة من جانب كاي هافرتيز لداخل منطقة الجزاء من جهة اليسار اصطدمت بياسر الشهراني ووصلت لمهاجم البلوز أمام المرمى الذي سددها بقوة في الشباك.

ونجح الهلال السعودي في تشكيل العديد من الفرص التهديفية على مرمى تشيلسي، كاد من خلالها أن يحرز هدف التعادل ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية، بتسديدة قوية من بيريرا مرت بجوار القائم بقليل.

واستطاع كيبا حارس مرمى تشيلسي، التصدى لعدد من الفرص التهديفية المحققة، لصالح الهلال السعودي، كان أبرزها تسديدة صاروخية من محمد كنو، لكن الحارس الإسباني حافظ على نظافة شباكه خلال المباراة.

وبهذا الفوز تأهل فريق تشيلسي، إلى الدور النهائي من كأس العالم للأندية، ليواجه نظيره بالميراس، الذي صعد لنفس الدور بعد فوزه على حساب نظيره الأهلي المصري، في المواجهة النهائية للبطولة.

بينما يواجه الهلال السعودي، نظيره الأهلي المصري، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع من مونديال الأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى