الأخبار المحلية

الهلال يتغلب على النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح.

 

 

يحيى الغزواني – جدة

 

فاز فريق الهلال على النصر، بنتيجة ركلات الترجيح 5/4 لصالح الهلال بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وبدأت المباراة بهدف مبكر من فريق الهلال في الدقيقة 7 عن طريق ألكسندر ميتروفيتش، لتشتعل المباراة بشكل مبكر وحاول كلا الفريقين تسجيل أي هدف آخر، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني كان فريق النصر أكثر خطورة على المرمى بحثا عن تسجيل هدف ولكن أضاعوا العديد من الفرص المحققة دون تسجيل هدف.

 

وكان هناك العديد من الفرص الخطيرة لصالح فريق الهلال لتسجيل هدف ثاني وضمان المباراة ولكن أضاع اللاعبين هذه الفرصة، بل وتفاجئ الجميع بطرد دافيد أوسبينا حارس مرمى النصر في الدقيقة 56.

 

واشتعلت المباراة بشكل أكبر ولكن تعرض أيضا علي البليهي لاعب الهلال إلى الطرد في الدقيقة 87، واستغل النصر هذا النقص العددي ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 88 عن طريق أيمن يحيى.

 

وكانت الصدمة الكبرى بطرد كوليبالي مدافع الهلال في الدقيقة 90، وظل النصر يحاول خطف هدف الفوز ولكن لم يتمكن من ذلك، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتذهب المباراة إلى الوقت الإضافي

 

وبدأ الشوط الإضافي الأول وكانت المباراة مشتعلة بشكل كبير من جانب الفريقين، ولكن بعد عدة هجمات خطيرة لم يتمكن أيا منهما من تسجيل أي أهداف، لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وفي الشوط الإضافي الثاني لم تختلف الأمور كثيرا، وظل كلا الفريقين يتبادلان الهجمات والخطورة، لينتهي بنفس النتيجة وتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

 

وفي ركلات الترجيح سجل فريق الهلال 5 ركلات ترجيح مقابل 4 لصالح النصر، مبروك لعشاق الهلال وحظ أوفر لعشاق النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى