الأخبار المحلية

الهلال الأحمر في جازان يحتفي باليوم العالمي للهلال الأحمر ” كن إنسانًا لطيفًا “

 

جازان

احتفي فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة جازان اليوم ، بفعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر تحت عنوان ” كن إنسانًا لطيفًا” ، وذلك بمجمع سكاي مول بمدينة جيزان .
وأوضح المدير العام لفرع الهيئة بمنطقة جازان الدكتور عادل بن عبده عريشي أن الاحتفاء تضمن العديد من الفعاليات التوعوية الهادفة إلى تعزيز مفهوم العمل الإسعافي، بهدف نشر الوعي لدى جميع أفراد المجتمع، واكتساب المهارات الإسعافات الأولية وأهميتها في تعزيز الاستجابة الإنسانية ، وذلك عبر أركان متنوعة شملت ركن التدريب وركن القيادة والتحكم وركن التطوع والخط العربي ، حيث أتاحت الفعاليات الفرصة أمام الزوار للتدريب على المهام الإسعافية .
وبين أن الفعاليات أتاحت كذلك التسجيل للزوار في البرنامج التدريبي “سفير الحياة” للإسعافات الأولية عن طريق موقع الهيئة الإلكتروني للاستفادة من الدورات التدريبية المقدمة للمجتمع للإسهام في حماية الأرواح ، وكذلك التسجيل في منصة متطوعي هيئة الهلال الأحمر بجازان .
وأضاف الدكتور العريشي أن فرع الهيئة بمنطقة جازان والمحافظات التابعة له سينظم العديد من الأنشطة والبرامج المتعلقة بيوم الهلال الأحمر الذي يوافق الثامن من شهر مايو من كل عام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى