الأخبار المحلية

النصر يتغلب على الأهلي 0/1 في الجولة 24 من دوري روشن

 

يحيى الغزواني

تمكن فريق النصر من إلحاق الهزيمة الأولى بالنادي الأهلي على ملعبه في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بهدفٍ دون رد، في مباراة قوية ضمن الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي.

انطلقت صافرة البداية مساء اليوم الجمعة 15 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة القاهرة، 19:00 غرينتش.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، بالرغم من أفضلية الأهلي، من خلال رأسية “ديميرال” في “د37″، التي تكفلت العارضة بالتصدي لها، وقبلها كرة “فيرمينو”، وجاءت ردة الفعل النصراوية من خلال هدف أحرزه قائد الفريق “كريستيانو رونالدو” في “د42″، لكن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل.

وكان رد الأهلي حاضراً في الشوط الثاني بتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 57 عبر فيرمينيو، ولكنه ألغي ايضاً بسبب تقدم النجم البرازيلي عن الدفاع حين وصلته تمريرة آلان ماكسيمان.

وتحصل النصر على ضربة جزاء في الدقيقة 67 واحرز منها الأسطورة البرتغالية هدف الأفضلية والانتصار بتصويبة في زاويته المفضلة على يمين الحارس السنغالي إدوارد ميندي، ليصل هداف الدوري للهدف الـ23.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 56 نقطة في المرتبة الثانية بجدول الترتيب من 24 مباراة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر نادي الهلال (لعب 23)، بينما تجمد رصيد اهلي جدة عند 47 نقطة في المرتبة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى