الأخبار المحلية

المهندسة سماح بخش: تأييد و دعم المرشح لانتخابات مجلس ادارة الغرفة التجاريه بجدة الاستاذ / عمـــاد العبود

 

محمدالعمري/ جدة

 

اقيم مساء اليوم (الأحد) 26 فبراير في فندق هيلتون جدة، الحفل الانتخابي للاستاذ عماد العبود المرشح لانتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بجدة للدورة الـ23، دعماً لقطاع السياحة والترفيه وتطويره لتحقيق الأهداف والطموحات وفقا لمستهدفات رؤية 2030.

حيث يعد الاستاذ عماد العبود صاحب مسيرة طويلة من الإنجازات امتدت على مدى 35 عاما، منها: تأسيس مؤسسة عماد العبود التجارية عام 1985م، ويعد من الأوائل الذين استثمروا في مجال الترفيه والصالات المكيفة في جدة «بحيرة القطار» عام 1985، ومركز الجمجوم عام 1990، كما شغل منصب عضو لجنة المطاعم بالغرفة التجارية في بداية التسعينيات، فيما يشغل حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة في شركة إشبيلية الأولى لتشغيل الفنادق والمنتجعات في المدينة المنورة، والمالك ورئيس مجلس إدارة شركة هديل جدة التجارية وكلاء «تشكي تشيز» منذ أكثر من 25 عاما، كما يشغل منصب عضو مؤسس في مجلس إدارة جمعية الامتياز التجاري، إضافة إلى تملّك 4 وكالات لشركات عالمية أخرى، عطفا على خبرة تمتد لـ35 عاما في مجال الإدارة والسياحة والترفيه والمطاعم والكافيهات.

و كان من ابرز الحضور لترشيح الاستاذ عماد العبود ، رائدة الاعمال بمدينة جدة و شريك في عدد من الشركات الاستشاريه الهندسيه و عضو مجلس ادارة لجمعيات غير ربحيه و نائب رئيس جمعية السلامه المروريه بالمنطقه العربيه المهندسه / سماح بخش ، والتى عبرت عن تأييدها و ترشيحها للاستاذ عماد العبود ذو الخبرة العريقه في مجال الترفيه و ترى ان ترشحه لانتخابات عضوية مجلس إدارة غرفة جدة يشكل فرصه لزيادة فرص العمل لأبناء مدينة جدة، عن طريق إنشاء المزيد من مرافق الضيافة وإيجاد بيئة جاذبة للمستثمرين. و أضافت ، و سيساهم في جذب السياح لعروس البحر الأحمر و دعم السياحة الداخلية من خلال تطوير الفعاليات و المهرجانات.

واختتمت اللقاء متمنيه للمرشح الاستاذ عماد العبود بالفوز و التوفيق الدائم في صالح دفع العجلة التنموية للمواطن و الوطن.

وتحدّث الاعلامي القدير محمد علي العمر ي عن المرشح عماد العبود و اشار الى ان باع المرشح عماد العبود الطويل في مجال الاستثمار في مجال الترفيه و السياحه في المملكه الذي سيساهم في وضع الحلول المبتكرة لدعم مشتركي الغرفة و تطوير أعمالهم وإيجاد طرق للتعامل مع العوائق والصعوبات.
كما عبر الاعلامي محمد العمري عن تمنياته للمرشح عماد العبود بالتوفيق و السداد في تنمية الوطن و المساهمه في خلق بيئة عامرة و اقتصاد مزدهر في تحقيق اهداف رؤية المملكه 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى