الأخبار المحلية

المقرن يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى و نجاح حج 1445هـ

سعد الراقي – الرياض
رفع معالي الدكتور خالد بن سعد المقرن رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية الأسرية، باسمه ونيابة عن منسوبي الجمعية أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمـان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمـير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله-، بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج 1445 هـ .

وقال المقرن إن ما تشهده الحرمين الشريفين من تميز في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن يعكس اهتمام وحرص الحكومة الرشيدة ونتاج دعم سخي لتوفير أقصى سبل الراحة لضيوف الرحمن لتأدية النسك وشعائر الحج بطمأنينة وسكينة .

منوهاً بالمشروعات العملاقة في المشاعر المقدسة التي ساهمت في تيسير الحج وسلامة ضيوف الرحمن ، وبما تشهده الحرمين الشريفين من نقلة نوعية في مستوى الخدمات البشرية والتقنية مما أدى إلى نجاح الحج ورفع نسبة رضا زوار بيت الله الحرام ، الذين أشادوا بجودة الخدمات المقدمة وحرص المملكة على توفير كافة السبل لأداء النسك في المشاعر المقدسة

مشيراً أن نجاحات مواسم الحج المتتالية تأتي نتاج الجهود التي تسخرها الدولة لخدمة ضيوف الرحمن، حيث تشترك كافة قطاعات الدولة في هذه المهمة المقدسة، والاستعدادات التي أثمرت بحمد الله في نجاح موسم الحج لهذا العام على الرغم من الأعداد الكبيرة .

سائلاً الله تبارك وتعالى أن يديم على مملكتنا الغالية وقبلة المسلمين أمنها واستقرارها. وأن يحفظ لنا قادة هذا الوطن الغالي، ويعيد علينا هذه المناسبة السعيدة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة في ظل قيادتنا الرشيدة وكل عام وبلادنا تنعم باليُمن والخير والاستقرار والازدهار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى