الأخبار المحلية

الصقيه يتكفل بتغطية تكاليف علاج وتأهيل عدد 22من حالات الأطفال بمركز جمعية ذوي الإعاقة في حائل

سعد الراقي – حائل

تكفل رجل الأعمال المهندس سعود بن علي الصقيه بتغطية تكاليف علاج وتأهيل عدد (22) من حالات الأطفال بمركز الجمعية في حائل عبر المتجر الإلكتروني في موقع الجمعية.

جاء ذلك خلال زيارته لمركز الجمعية بحائل واطلاعه على أقسام التربية الخاصة والتأهيلية والطبية والإدارية بالمركز، حيث كان في استقباله مدير المركز عبد المحسن الهريش الذي قدّم له شرحًا مفصلًا عن عمل الأقسام، والأرقام التي تم تحقيقها منذ افتتاح المركز.

وعبّر الصقيه عن تقديره وإعجابه بما شاهده في المركز من خدمات وإمكانات وتجهيزات، بإدارة كوادر متخصصة في مجال تأهيل وعلاج الأطفال ذوي الإعاقة، مثنياً على جهود القائمين على المركز وعلى جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بوجه عام، وفي مقدمتهم المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، لما توفره الجمعية بمختلف مراكزها الـ11 المنتشرة في أنحاء المملكة من أعمال جليلة وخدمات إنسانية ملموسة ومثمرة أدت للارتقاء بالعناية والخدمات المقدّمة لهذه الفئة الغالية. ومن جهته عبّر مدير مركز حائل عن شكره وتقديره بالإنابة عن كافة منسوبي المركز والأطفال ذوي الإعاقة لرجل الأعمال المهندس سعود الصقيه للمبادرة الكريمة والتي ستسهم في دعم الخدمات المقدمة للأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى