أخبار المجتمع

الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالدمام تحصد المركز الأول في كفاءة الأداء لعام ٢٠٢١م

 

الدمام – فتحيه عبدالله

حصلت الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالدمام على المركز الأول في كفاءة الأداء لعام ٢٠٢١م على مستوى فروع ومكاتب الجمعية بالمملكة البالغ عددها 12فرع ومكتب على مستوى المملكة .
جاء ذلك خلال عقد الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمملكة إجتماعها العمومي الذي أُقيم في مقر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالرياض برعاية وحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور بندر الصاعدي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدراء الفروع والأعضاء المنتسبين للجمعية .
وتم خلال اللقاء مناقشة اجندة الاجتماع تتضمن مناقشة عدد من المواضيع الهامة بدأت بكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية وعرض لأعمال مجلس الإدارة ومناقشة الخطة الاستراتيجية للجمعية.
وفي ختام اللقاء تم الإعلان عن الجمعيات الفائزة بجائزة كفاءة الأداء لعام ٢٠٢١م على مستوى فروع ومكاتب الجمعية بالمملكة البالغ عددها ١٢ فرع ومكتب على مستوى المملكة، وجاء في المركز الأول جمعية الدمام وفي المركز الثاني جمعية جدة وفي المركز الثالث جمعية المدينة المنورة .
من جانبه أوضح مدير الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالدمام الأستاذ / ثامر بن عبدالله الدرعان أن حصول الجمعية على المركز الأول على مستوى الفروع والمكاتب بالمملكة جاء من جهد الأعضاء وفريق العمل الذي تكاتف وعمل ليلاً ونهاراً لإنجاح أنشطة الجمعية، واستطرد وبالنسبة لهدف الجائزة حصلت الجمعية الأم على المركز الثالث بالفئة أ على مستوى الجمعيات العلمية بهيئة التخصصات وعلى اثرها كرمت الجمعية افضل ثلاث فروع ساهموا بهذا الإنجاز وجاء بالمركز الثالث مكتب المدينة والمركز الثاني جدة والأول الدمام .
وأضاف الدرعان لا يسعني اليوم سوى ان أتقدم بالشكر والعرفان لسعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور بندر الصاعدي وأعضاء المجلس على الدعم اللامحدود للجمعية خلال الفترة الماضية الامر الذي حفزنا على تحقيق الكثير من النجاحات ونحن اليوم ماضون في حصاد الجوائز وتجويد المخرجات ونفخر بما وصل اليه فرع الجمعية بالدمام من تميز ودقة في الأداء من خلال فريق عمل متناغم من كافة التخصصات يمتلكون مهارات تؤهلهم لتحقيق مراكز متقدمة بين باقي الجمعيات بالمملكة وبكل جدارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى