الأخبار المحلية

التوكيلات العالمية للسيارات تشارك في مؤتمر منتدى الطاقة العالمي، بسيارة شيفرولية بولت 2022 الكهربائية

أوصاف الفارس

 

تشارك شركة التوكيلات العالمية للسيارات، إحدى أكبر شركات السيارات بالمملكة العربية السعودية، في منتدى الطاقة العالمي في نسخته الثانية عشر، والذي ينظمه منتدى الطاقة العالمي ، بمدينة الرياض، في يوم الأربعاء 16 فبراير 2022، برعاية وزير الطاقة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز، و حضور عدد من وزراء ومسؤولي الطاقة حول العالم, بالإضافة الى وفد رفيع المستوى من شركة جنرال موتورز برئاسة لؤي الشرفاء الرئيس و المدير التنفيذي لشركة جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط.

وسيشهد جناح التوكيلات العالمية للسيارات عرض سيارة المستقبل شيفروليه بولت EUV، السيارة الكهربائية بمزاياها العصرية والمبتكرة.

وبهذه المناسبة قال المهندس محمد عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات العالمية للسيارات،: “نحن فخورون بالمشاركة في هذه الفعالية ذات الأهمية الخاصة، وهي فرصة قيّمة للتوكيلات لعرض سيارة شيفرولية بولتEUV الكهربائية ذات التقنية العالية التي ترسي معايير جديدة للقيادة الصديقة للبيئة، وتساعد في دعم مستقبل التنقل والطاقة النظيفة، وفق مستهدفات رؤية 2030.”

تجدر الإشارة إلى أن شيفروليه بولت EUV الكهربائية الجديدة تأتي بميزات ميكانيكية مطابقة للإصدارات الكهربائية السابقة، ما يعني أنها حصلت على بطارية سعة 65.0 كيلوواط/ ساعة، ومحرك بقوة 200 حصان، وعزم دوران 360 نيوتن/متر، حيث توفر مدى يصل إلى 416 كيلومتر في الشحنة الواحدة. وقد نال التصميم الكلي للسيارة العديد من التحديثات، حيث حرصت جنرال موتورز على أن يكون تصميم شيفروليه بولت الجديد أكثر رقياً، في حين أنها حصلت على هيكل خارجي مصنوع من صفائح معدنية مطورة لتعزيز قوة الأداء. أما المقصورة الداخلية فتتميز بأسطح ملساء تضفي إنسيابية أكثر للتصميم الداخلي، وبمقاعد جديدة مريحة للسائق والركاب،. كما حصلت شيفروليه بولت المحدثة على لوحة عدادات رقمية بالكامل وشاشة معلوملت وترفيه بقياس 10.2 بوصة تدعم تطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، إلى جانب ميزة الشحن اللاسلكي للجوال بشكل قياسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى