الأخبار المحلية

الاتفاق يواصل تحضيرات أبو ظبي في اليوم الثالث بفترتين ، وشكر ‏نادي التعاون على حسن الضيافة في الودية الأولى

 

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم الاربعاء على فترتين صباحية ومسائية ؛ وذلك على ملعب أكاديمية سكور بالمعسكر الذي يقام في أبو ظبي من 21 نوفمبرحتى 4 ديسمبر المقبل ،

يأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية لتحضيرات النواخذة لاستئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022/23 .

وكان التدريب الصباحي الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية لتقوية العضلات على عدة محطات في الملعب ، واختتم الحصة الصباحية بتدريب السرعات . وفي التدريب المسائي فقد تركز على الجانب الفني حيث بدأ بتدريب لياقي بالكرة ، ثم طبقلاعبي الفريق عدد من الجمل التكتيكية واختتم المران بمناورة تكتيكية من 3 أشواط . كما شهد برنامج اليوم الثالث إقامة كارتيرون محاضرة فنية في قاعة المحاضرات بمعسكر أبو ظبي .

ومن جهته فقد أشاد إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الأستاذ محمد العمري بعطاء فريقه في أولى مبارياته الودية بمعسكر أبوظبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي مع التعاون بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما مساء على استاد خليفة بن زايد في العين ، مشيراً بأنه تبقت لفريقه مباراتين خلال معسكر أبو ظبي مع فريقا الرائد يوم 28 نوفمبر وأخرى مع الوحدة الاماراتي يوم 1 ديسمبر .

وقال:” اكتملت صفوف الفريق بعد انتظام كافة الدوليين وكذلك المصابين ، ما عدا المحترف التونسي نعيم سليتي الذي يشارك مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022 ” وأضاف :” ولله الحمد يسير معسكر أبو ظبي وفق الخطة التي رسمها الجهاز الفني والتي نسعى من خلالها الظهور بشكل أفضل بعد استأنف منافسات دوري روشن ” .

وعبر إداري الاتفاق عن شكره الجزيل لإدارة نادي التعاون ؛ وذلك لحسن استضافتهم في مباراة الودية والتي جمعت الاتفاق مع شقيقه التعاون يوم أمس الثلاثاء في مدينة العين الاماراتية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى