الأخبار المحلية

الاتحاد يتغلب على الأخدود في دوري روشن انتصار بشق الأنفس

 

يحيى الغزواني

دخل الاتحاد لقاء الأخدود بالعديد من التعديلات على مستوى التشكيل الأساسي، حيث فضل جالاردو إراحة بعض العناصر الأساسية لمنحهم قسطًا من الراحة قبل مواجهة الهلال، وخاض الاتحاد المباراة بهدف الانتصار للحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة الهلال الأسبوع المقبل في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا عقب الهزيمة في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة.

خطف فريق الاتحاد ثلاثة نقاط ثمينة بالفوز على الأخدود بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي موسم 2023/2024، نجح الاتحاد في إنهاء الشوط الأول متفوقًا بهدف نظيف سجله المدافع سعد الموسى بالدقيقة 43 من صناعة صالح العمري، ليمنح الأفضلية للعميد.

وفي الشوط الثاني خرج الأخدود من مناطقه للبحث عن هدف التعادل، وبالفعل سجل الإسباني كولادو هدف التعادل في الدقيقة 63 من تسديدة بعيدة المدى سكنت شباك العميد، عاد الاتحاد للهجوم للتقدم من جديد، وسجل البديل طلال حاجي هدف الانتصار في الدقيقة 83 وذلك بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء بدقائق معدودة.

وبهذه النتيجة يرفع الاتحاد رصيده للنقطة 40 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد فريق الأخدود عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى